بنوتـ ـ كيــــــــــــــــــوت ـ ــات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يــــــــــــــــاهـــــــــلا فــــــــــــــيـــــــكــــــــــــم مــــــــــنـــــــــــوريـــــــــــن المـــــــــــنــــــتــــــــدى يا بنوتـ ـ كيــــــــــــــــــوت ـ ــات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قوانين الشله من تريد شله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شــــــــذى وكلي حـــــلا
[ •-«[الـــــــمـــديــــره]»-•

قوانين الشله من تريد شله Empty
مُساهمةموضوع: قوانين الشله من تريد شله   قوانين الشله من تريد شله Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 6:34 am

التبي تسوي شله لازم تقولي وانا اشوف مواضيعها وردودها اذا مشوقه مو اي موضوع تحطونه ويكون افضل اذا كان مو منقول والبنت الي تشترك في شله وحده لاتشترك في شله ثانيه والبنات الي مع رئايسه الشله تكون موضيعهم حلو كمان وردودهم حلوه مو شكرا على الموضوع ولا ثانكس ميرسي ومشكوره كذا لا ابيه يكون رد معقول انا مااقول غصب بس يكون شوي طوي موذا الي بحد المعقول وان شاء اول شله تعجبني احطها في الاعلانات انهم اقوى شله واول شله في منتدى بنوتـ ـ كيــــــــــــــــــوت ـ ــات والي تبي تكتب تحت الردود ابي اشوف الردود على موضوعي طبعا راح نبدا في 3 شلل واشوف الردو والموضيع اذا فزتم واتمنى ماتخيبون ضني والى الامام HTFG
https://da33la.yoo7.com
دودو الدلوعة
بنوته كيوت
دودو الدلوعة

مُساهمةموضوع: رد: قوانين الشله من تريد شله   قوانين الشله من تريد شله Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 6:55 pm

مشكووووووووووره
بس ممكن توضحي اكثر

مُساهمةموضوع: رد: قوانين الشله من تريد شله   قوانين الشله من تريد شله Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:25 pm

مافهمت عليك اذاقصدك عشان المواضيع تكون مواضبع حلوه مو اي موضوع ويكون ردودك حلو انتي والشله
https://da33la.yoo7.com
???????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: قوانين الشله من تريد شلة   قوانين الشله من تريد شله Emptyالإثنين فبراير 28, 2011 10:13 am

انا نفسي اكون رئيسة شلة اسمها {شلة ونااسة تكرة الدراسة} وطبعا انا جبت الاسم من عقلي يعني لحد ياخذ الفكرة مني اوكي و صراحة ابغى اسئل ميييييين إلي يبغى يشترك في شلةوناسة تكرة الدراسة الي يبغى يكون في الشلة يدخل ويرد برد حلووووووووووووو اوكي وصراا احة الموضووع خطيرررررررررررررررررررررررررر تسلمييييين ياغلا وتصبحين على خيير يا حلا هههههههههههههههه احبك ههههههههههههههههه fxhng sdfhjk fxhng sdfhjk drfgthyjk sdfhjk fxhng drfgthyjk drfgthyjk

قوانين الشله من تريد شله
صفحة 1 من اصل 1